آخر

يحتفل أوياميل بواشنطن العاصمة بتكيلا

يحتفل أوياميل بواشنطن العاصمة بتكيلا


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

كما يقول المثل ، "لا تجد mezcal ؛ يجدك mezcal ". في الآونة الأخيرة ، في Oyamel بواشنطن العاصمة ، وجدني mezcal. بالنسبة لأولئك المبتدئين مثلي الذين ليسوا متأكدين من mezcal ، أعلم أنك لست وحدك. ببساطة ، إنه تكيلا. من الناحية الفنية ، يجب أن تنشأ التكيلا من منطقة تيكيلا المكسيكية ، في ولاية خاليسكو ، وعلى أساس أكثر محدودية من ولايات غواناخواتو ، وميتشواكان ، وناياريت ، وتاماوليباس ، وفقًا للإشارة الجغرافية ، وهو برنامج مكسيكي يحمي الهوية الفريدة تيكيلا. من ناحية أخرى ، فإن Mezcal غير محمي ، وهو عبارة عن روح مقطرة من نوع التكيلا تنتج من نبات الصبار الأزرق خارج هذه المناطق. تفو. أراهن أنك لا تعتقد أن مشروب الحفلة المختار يمكن أن يكون معقدًا جدًا؟

للاحتفال بهذه الروح الشعبية ، أقام Oyamel مهرجان تيكيلا وميزكال في الفترة من 10 إلى 23 مارس. وشهد هذا الحدث السنوي السابع تذوق ووجبات عشاء مشتركة. تم تطوير العشاء خصيصًا لتسليط الضوء على النكهات الرقيقة للتكيلا والميزكال. خلال المهرجان ، طرح Oyamel قائمة جديدة من antojitos (حرفيًا "الرغبة الشديدة" أو الوجبات الصغيرة) المصممة خصيصًا لأخذ العينات مع واحدة من خمسة كوكتيلات متخصصة تتميز بالتكيلا والميزكال. كانت الخيارات لذيذة ومتنوعة. يمكن للضيوف الاستمتاع بـ Miramar - مع Herradura silver Tequila و Yellow Chartreuse والليمون والأناناس ورذاذ الماء المالح - إلى جانب Ceviche de Chamoy أو Hawaiian Ono المغطى بغبار تشيلي بيكوين ، ورمي في مانجو وشيلي مولاتو شاموي ، وخيار الفول السوداني ، والبصل والجير والكزبرة.

يمكن لعشاق المشروبات الملونة أن يسقطوا روزا دي أواكساكا الرائعة ذات اللون الأرجواني والأحمر - وهي عبارة عن مزيج من ميزكال والكركديه والتوت والليمون ورذاذ مسك الروم - ممزوجًا بالكوريتوس أو جلد الخنزير وشيكارونز يرتدون الخس والليمون والكزبرة والصلصة. مشروبي المفضل الشخصي ، Agave en leña - مزيج من Mezcal ، Benedictine ، شراب الصبار ، مرّات منزلية الصنع ، يُقدم فوق كرة جليدية مدخنة من خشب الأرز - ويقترن مع Jalapeño escabeche relleno con carne seco - مخلل هالابينو محشو باللحم البقري المجفف ويعلوه مع الطماطم المفروم. إذا كنت تشعر بالضيق (ولديك استرداد ضريبي ضخم لتنفقه) ، يمكنك طلب mezcal Ibérico. إنه mezcal المميز مع تطور Oyamel - مع العمر مع Jamón Ibérico أو ساق الخنزير الإسبانية التقليدية.


تحتفل Oyamel Cocina Mexicana بمهرجان Tequila & amp Mezcal السنوي السادس

يسعد الطاهي المبتكر خوسيه أندريس بالكشف عن مساحة صالة كوكتيل حديثة في Oyamel Cocina Mexicana في الوقت المناسب تمامًا لمهرجان Tequila & amp Mezcal السنوي السادس ، الذي يحتفل بتراث هذه الأرواح المكسيكية الفريدة. يدرس المطعم الموسع حوار المكسيك المعاصر والتقليدي في تناقض مرح بين المساحة الحالية والفضاء الجديد. يحتل بار الأكريليك الأبيض مركز الصدارة في صالة الكوكتيل الجديدة المذهلة هذه ، والتي تتميز بالمفروشات واللمسات النابضة بالحياة. ترفرف لمسات الفراشة المميزة لـ Oyamel من المساحة الحالية إلى البار الجديد مما يخلق استمرارية لطيفة في جميع أنحاء المطعم. يتميز مكان تناول الطعام الخاص بغطاء حائط مثير لامرأة ذات شعر متدفق تعشقها فراشات متعددة الألوان ترفرف في الفضاء. التوسع يزيد المطعم بـ 42 مقعدا. للمساعدة في تحقيق رؤيته ، دخل الشيف خوسيه أندريس في شراكة مع المصممين المقيمين في واشنطن Hapstack و Demetriou و Forrester Construction Company.

خلال المهرجان الذي يستمر أسبوعين ، سيقدم Oyamel تذوق Tequila و Mezcal ، وهما مفتوحان للجمهور. سيقدم المطعم أيضًا سلسلة من وجبات العشاء الحميمة مع خبراء تيكيلا وميزكال الزائرين ، الذين سيشاركون معرفتهم حول الأرواح ، ويقودون التجمعات الخاصة والتذوق. بقيادة مبتكر الكوكتيل في ThinkFoodGroup ، خوان كورونادو ، ابتكر فريق المشروبات في Oyamel مشروبات خاصة بما في ذلك Te Ahumado و Mezcal وبياض البيض وشراب الليمون والبابونج و Agave Mule و Blanco Tequila و Maraschino liqueur و grapefruit و Lime و Mint و Ginger .

القائمة الفريدة التي تم إنشاؤها من قبل رئيس الطهاة المعين حديثًا Colin King تسلط الضوء على نكهات Oaxaca و Jalisco بالمكسيك. انضم King مؤخرًا إلى Oyamel بعد أن عمل طاهًا مساعدًا في مطعم Zaytinya الشقيق ، تحت إشراف رئيس الطهاة Michael Costa. قبل انضمامه إلى ThinkFoodGroup ، عمل Colin في Market Restaurant Group ، في Tucson Arizona ، حيث كان الشيف التنفيذي في Harvest Restaurant ولاحقًا Hacienda de Sol ذات الحجم الكبير.

اقرأ أكثر

الأخبار والمعلومات الواردة في هذا البيان لم يتم تأكيدها من قبل FSR أو Food News Media أو Journalistic، Inc.


أوياميل في واشنطن العاصمة يحتفل بتيكيلا - وصفات

توقفنا هنا لتناول طعام الغداء. كان الطعام ممتازًا مع بعض الخيارات الجديدة - الصبار والصراصير! المشروبات كانت ممتازة كما كان الطعام. كانت الخدمة يقظة وسريعة. لقد طلبنا منطقة هادئة ولكن لا توجد أي منطقة متاحة بالفعل ، وهذا عار لأننا سنبقى لفترة أطول.
نود أن نعطي هذا المكان 5 نجوم ولكن للضوضاء.

40 - 44 من 2,127 المراجعات

هذا المكان يقفز! بعد العمل يملأ الحشد المكان لتناول الطعام والشراب. من المنطقي أن كلاهما ممتاز. ومع ذلك ، من الصعب سماع زملائك في الجدول. (السبب الوحيد لفقدانهم تصنيف المستويات الخمسة). لقد طلبنا مجموعة متنوعة من العناصر التي يمكن مشاركتها ، والتي تشمل: سندويشات التاكو وكرات اللحم والفاصوليا المقلية والجواكامولي.

سميت على اسم شجرة التنوب المحار في وسط المكسيك ، حيث تلجأ الفراشات الملكية خلال أشهر الشتاء ، انتقلت Oyamel إلى منزلها الحالي في Penn Quarter في عام 2007 ، ولا تزال وجهة عصرية للطعام المكسيكي الجيد والمارغريتا. التقينا بأصدقاء في Oyamel للاحتفال بعيد ميلادين وتناولنا عشاءًا ممتعًا. موصى به.

كان أصدقاؤنا أمامنا من قبل مارغريتا واحدة ، لذلك طلبنا إبريق من المارجريتا الكلاسيكية عندما وصلنا. أنا لست مسليًا بالمرغريتا ، لكنها كانت لذيذة. الديكور أنيق واحتفالي ، والعملاء من الشباب ، ومستوى الضوضاء مرتفع بعض الشيء. طلبنا مزيجًا من المقبلات والأطباق الرئيسية: Ceviche Rojo (حار قليلاً) ، Ensalada de Chayote (الاسكواش المكسيكي) ، Tamal de Mole Poblano (الدجاج المبشور مع صلصة mole poblano ، Col de Bruselas estilo San Quintín (كرنب بروكسل) ، و Tacos de Hongos (الفطر) و Chapulines (تخصص Oaxacan للجنادب السوتيه والكراث والتكيلا والجواكامولي). كل شيء كان ممتازًا ، لكني أحببت تاكو دي شابولين بشكل خاص!

على الرغم من أنها كانت مشغولة للغاية ، إلا أن الخوادم كانت فعالة وودودة ، وتم تقديم طعامنا دون تأخير. الكل في الكل كان مكانًا رائعًا لعشاء ممتع.


خلاصة: مهرجان تيكيلا وأمبير ميزكال @ Oyamel

كان خوسيه أندريس في كوبا. كان دونالد ترامب في مركز فيريزون. كنا في Oyamel ، أحد أماكن José Andrés & # 8217 وأسفل الشارع من دونالد ترامب.

في كثير من الأحيان ، يقرر Oyamel أنك بحاجة إلى سبب خاص لزيارتهم. السبب الحالي هو مهرجان Tequila & amp Mezcal ، الذي يستمر حتى 3 أبريل. تزداد شعبية Mezcal & # 8217s بوتيرة سريعة في الولايات المتحدة ، ولا يمكن للمصنعين مواكبة الطلب. تزداد شعبية ترامب و # 8217 أيضًا بوتيرة سريعة. لا يمكن لصناع اللافتات مواكبة الطلب.

الشيف كولين كينج هو أحد الأشخاص الذين كنا نحبذهم منذ سنوات ونود أن نوصي بسمعته Pescado Huarache (شرائح من Chesapeake perch ، و tamarind maggi glaze ، و escarole salad) لهذه القطعة. طعام Oyamel & # 8217s ، على الرغم من أنه ليس السبب في حضورنا لهذا الحدث ، فهو شيء يجمع كل مناحي الحياة معًا.

إذا لم تكن & # 8217re afficianado mezcal. التمسك بكوكتيلات Oyamel فكرة جيدة. سواء كنت من عشاق التوابل أو الحلو ، العصير أو الجاف ، هناك مساحة للجميع. الكوكتيلات كوكتيل عادلة ومتوازنة ولا تخاف من الإسلام.

أشاد خبير mezcal في حزبنا بما أخذ عينة من Del Maguey Mezcal. الشركة البالغة من العمر 20 عامًا ليس لديها & # 8217t وصول كبير في العاصمة ، لذا فإن أي فرصة لتجربة البعض كانت موضع تقدير. ومع ذلك ، ليس لدينا عقل كبير بشأن شرب شيء يمكن لمعظم الناس العثور عليه & # 8217t. في الواقع ، نحن & # 8217 نخبرك أين يمكنك العثور عليه ، على الأقل للأسبوع المقبل أو نحو ذلك.

كان mezcal المفضل الآخر من Wahaka Mezcal. عرض هذا المنتج أكبر قدر من المنتجات ، وكلها تحافظ على مستوى عالٍ من الجودة. ابحث عن زجاجة Wahaka Mezcal Guajolote con Fruta في خط الإصدارات المحدودة. أخبرنا ممثلهم أن الديك الرومي متورط في عملية التقطير. اعتقدنا أن لدينا الكثير من المشروبات. بحثنا عنه. لم يكن يكذب. من موقع Wahaka Mezcal: & # 8220 لهذا التعبئة الاحتفالية ، يقوم Maestro Beto بتعليق صدر ديك رومي بري في الصورة أثناء التقطير الثاني ، لكنه يوازن بين خصائصه الدهنية واللحمية عن طريق إضافة اليوسفي والموز والشمام مباشرة إلى قاعدة ميزكال الإسبادين. & # 8221 كان المشروب بنكهة الديك الرومي ، نعم ، الديك الرومي ، مفاجأة. نحن لا نميل إلى ربط اللحوم بالكحول. في حين أننا ما زلنا لا نربط اللحم بالخمور ، فإننا نحترم حقه في القدوم والذهاب من الخمر كما يحلو لنا.


أوياميل من واشنطن العاصمة يحتفل بتيكيلا - وصفات

سميت على اسم شجرة التنوب المحار في وسط المكسيك ، حيث تلجأ الفراشات الملكية خلال أشهر الشتاء ، انتقلت Oyamel إلى منزلها الحالي في Penn Quarter في عام 2007 ، ولا تزال وجهة عصرية للطعام المكسيكي الجيد والمارغريتا. التقينا بأصدقاء في Oyamel للاحتفال بعيد ميلادين وتناولنا عشاءًا ممتعًا. موصى به.

كان أصدقاؤنا أمامنا من قبل مارغريتا واحدة ، لذلك طلبنا إبريق من المارجريتا الكلاسيكية عندما وصلنا. أنا لا أستمتع بالمرغريتا ، لكنها كانت لذيذة. الديكور أنيق واحتفالي ، والعملاء من الشباب ، ومستوى الضوضاء مرتفع بعض الشيء. طلبنا مزيجًا من المقبلات والأطباق الرئيسية: Ceviche Rojo (حار قليلاً) ، Ensalada de Chayote (الاسكواش المكسيكي) ، Tamal de Mole Poblano (الدجاج المبشور مع صلصة mole poblano ، Col de Bruselas estilo San Quintín (كرنب بروكسل) ، و Tacos de Hongos (الفطر) و Chapulines (تخصص Oaxacan للجنادب السوتيه والكراث والتكيلا والجواكامولي). كان كل شيء ممتازًا ، لكني أحببت بشكل خاص تاكو دي شابولين!

على الرغم من أنها كانت مشغولة للغاية ، إلا أن الخوادم كانت فعالة وودودة ، وتم تقديم طعامنا دون تأخير. الكل في الكل كان مكانًا رائعًا لعشاء ممتع.


معاينة: يوم الموتى @ Oyamel

Oyamel هو واحد من عدد قليل من المطاعم التي سنذهب إليها في أي وقت. يجب أخذ أي عذر لزيارة مؤسسة José Andrés ThinkFoodGroup وتناول طعام رئيس الطهاة Colin King. ابتداءً من اليوم وحتى 2 نوفمبر ، سيحتفل Oyamel بيوم الموتى بقائمة خاصة مستوحاة من luchador El Santo الشهير.

كان El Santo هو مايكل جوردان من المصارعة المكسيكية. وجيمس بوند المصارعة المكسيكية. ومنتقمو المصارعة المكسيكية. بالإضافة إلى ركل الحمار في الحلبة ، قام El Santo بدور البطولة في أكثر من 50 فيلمًا ، مما أدى إلى إنقاذ العالم من العديد من الوحوش وإلهام كائنات الأطفال لشراء قناع luchador. لتكريم إرثه ، تناول Oyamel مشروبين للأسبوعين المقبلين ، El Santo كونترا لوس زومبيز (El Luchador Organic Tequila و 123 Organic Tequila Blanco و 123 Organic Tequila Añejo و D'Aristi و Orange Liqueur و Orange و Lemon و Pomegranate) و The هجوم السحرة (El Luchador Blanco Organic Tequila، grapefruit- Lavender Mint syrup and soda). كلاهما حلو وسهل الاستهلاك. إنهم يحزمون لكمة مفاجئة.

هل يجب أن تذهب إلى احتفال Oyamel & # 8217s يوم الموتى لتناول المشروبات فقط؟ بالتأكيد. لكن لا تشرب فقط. تأكل. يجب أن تأكل حقا. يعد طعام King & # 8217s رائعًا دائمًا ، لذا فإن حقيقة أن مطعمه Puerco en Chile Morita (أضلاع لحم الخنزير المحلية المطبوخة والمطلية بصلصة تشيبوتلي تشيلي موريتا) جيدة ليست صدمة.

يجب أن تذهب إلى احتفال Oyamel & # 8217s يوم الموتى لأنك تستطيع ذلك. لقد مضى أسبوعان ، وهو ما يكفي للعثور على ليلة واحدة مجانية على الأقل في جدول عيد الهالوين المزدحم للغاية. إنه & # 8217s عذرًا لتناول كل سندويشات التاكو والمارغريتا (خاصة تلك التي تحتوي على ملح الهواء) التي تعرفها وتحبها بالفعل.


خوسيه أندريس

استضافت الشيف المكسيكية الأمريكية الحائزة على جوائز باتي جينيتش عشاء حميميًا في أوياميل جنبًا إلى جنب مع رئيس الطهاة عمر رودريغيز للاحتفال بالموسم الجديد من برنامج PBS الخاص بها ، طاولة مكسيكية باتي ورسكووس. استمتع الضيوف بنكهات مدينة أواكساكا والساحل وبرزخ تيهوانتيبيك وتعرفوا على تقاليد الدولة ورسكووس وتقنيات الطبخ.

كما قدمت الشيف الشهيرة للضيوف معاينة لموسمها القادم. & ldquo أنا متحمسة لإظهار جانب من Oaxaca لم يسمع به معظم الناس ، حول جلب إمكانيات جديدة من النكهات وتركيبات المكونات إلى الناس ومنازل rsquos ، & rdquo قالت.

باتي بارعة للغاية كطاهية ، وقد طهت في البيت الأبيض للرئيس باراك أوباما في عشاء Cinco de Mayo في عام 2014. وهي شخصية تلفزيونية ، ومؤلفة كتب طبخ ، وطاهية في المعهد الثقافي المكسيكي في واشنطن العاصمة. العرض عبارة عن مسلسل تلفزيوني مزدوج رشح لجيمس بيرد وجيمس بيرد.

تعاون الشيفان عمر وباتي لإنشاء قائمة فريدة مستوحاة من نكهات أواكساكا ، المنطقة التي يستكشفها باتي هذا الموسم. & ldquo هناك الكثير من الشغف والموهبة في الفريق ، حيث استمرت القائمة في التوسع كما خططنا للحدث ، قال باتي.

بعض العناصر في القائمة تشمل بولو ألمندرادو ، عبارة عن فخذ دجاج في صلصة أواكساكان اللوز التقليدية ، تقدم مع أصابع البطاطس المحمصة الحارة و Champurrado Postre ، حلوى آيس كريم مغطاة ببراوني الشوكولاتة ، شوكولاتة أواكساكان إسبوما ، فشار بالكراميل ، ميزكال الزبيب والفول السوداني المسكر.

& ldquo طار الليل للتو بسرعة لذيذة! & rdquo قالت باتي بعد الوجبة & ndash ووافق ضيوفها.

للاستماع إلى الأحداث المستقبلية في Oyamel ، اشترك في القائمة البريدية هنا ، وتحقق من أحدث موسم من عرض Pati طاولة باتي المكسيكية على PBS!


زهر الأصدقاء

في هذا الوقت من العام ، ينمو القرع في الحديقة من نبات بسيط إلى مجموعة متشابكة من الكروم تتساقط مع القرع الأخضر والأصفر.

وهذه الكروم القلبية هي أكثر من مجرد سيقان: إنها أيضًا قاعدة حساء Oyamel الجديد الخاص.

في كل عام ، يحتفل مطعم Penn Quarter المكسيكي بالأجرام السماوية الصيفية بمهرجان مخصص لأزهار الاسكواش. لكن هذا العام ، ابتكر الشيف جو رافا تجربته في حساء أواكساكان الخاص المصنوع من كروم الاسكواش (8.50 دولارات انقر هنا للحصول على الوصفة).

يقدم الحساء النكهات المفضلة في الصيف ، ويخلط الذرة والطماطم بالبصل والثوم. مع قرمشة الحبة الخضراء والاعتدال ، تضيف الكروم المقشرة نكهة خضراء نظيفة.

تعاقد رافا مع Good Fortune Farm لزراعة نباتات إضافية هذا العام حتى يتمكن من اقتلاع الكروم من أجل حساءه. لكن يجب أن يكون لدى مزارعي القرع المنزلي ما يكفي من الكروم الطويلة المتعرجة للحصول على كمية من المرق الخفيف.

إذا طلبت الحساء في المطعم ، فجرّب أيضًا كوبًا من عصير الندى (10 دولارات) ، كوكتيل تيكيلا يقدم مع البطيخ والليمون وثلج الخيار وزهرة الاسكواش.


7. شركة Playalinda تخمير ، تيتوسفيل ، فلوريدا.

يمنح رحيق الأغاف والليمون والفلفل الحار Mezzcal Margarita Ale ملف تعريف النكهة المستوحى من جنوب الحدود و [مدش] الصورة بإذن من شركة Playalinda Brewing Company

في الخارج على ساحل فلوريدا المشمس ، ابتكر Brewmaster و Cicerone Ron Raike المعتمد Mezzcal Margarita Ale ، المخمر بعصير الليمون الطازج ، المحلى مرة أخرى برحيق الأغاف والعسل ، ممزوجًا بالملح والكزبرة ويتقدم في السن مع بوبلانو المدخن وفلفل أنشو الفلفل الحار من أجل صورة ميزكال خفيفة مدخنة.

& ldquo أنا أستمتع باستخدام المكونات الطازجة وتقنيات التخمير التاريخية لتحدي الحنك ، & ldquo يقول رايكي.


أفضل مارغريتا في واشنطن العاصمة

يمكن لأي نادل هاوٍ أن يبحث عن وصفة مارغريتا من Google أو الذهاب إلى المتجر وشراء مزيج المارجريتا من أجل السقاية المنزلية ، ومع ذلك ، لن يسفر معظمهم عن نتائج اختصاصي خلط حقيقي. يوجد في واشنطن العاصمة العديد من المطاعم والبارات مع أخصائيي الخلط المتميزين الذين لا يخلطون المشروبات فقط ولكنهم يصممون الخبرات من خلال حرفتهم. تمتلئ العاصمة بالأماكن التي تقدم طعامًا رائعًا ولكن العثور على أفضل مارغريتا في العاصمة لا يتعلق فقط بالموقع أو السعر. الأمر & # 8217s حول هذا المزيج.

Guapo & # 8217s
4515 Wisconsin Ave. ، NW.
واشنطن العاصمة 20016
(202) 686-.3588
www.guaposrestaurant.com

أي شخص قضى وقتًا في قسم Tenley Town في العاصمة قد لاحظ Guapo & # 8217s. حتى لو لم تكن قد ذهبت بالفعل إلى الداخل لتناول العشاء ، فقد لاحظت ذلك. يحتوي Guapo & # 8217s على مارغريتا زجاجية تقليدية رائعة لا ينبغي أن يفوتها خبير المارجريتا. لا يتم تخفيف المارجريتا الخاصة بهم ويستخدمون التكيلا عالية الجودة ، وهو أمر ضروري. لديهم أيضًا مارغريتا فراولة رائعة لا ينبغي تجاهلها. تأتي حشود من الناس من جميع أنحاء العاصمة لتناول الطعام والاستمتاع بالمرغريتا اللذيذة. يهتم العملاء بمدى شهيتهم ، والطعام والخدمة الودية تجعل تجربة تناول الطعام أكثر متعة.

الشوكولاتة وحدها هي ببساطة رائعة ولكن أضفها إلى المارتيني ولديك انحطاط يتجاوز مجرد تجربة لوح الشوكولاتة. شركة Co Co Sala هي كل شيء عن الشوكولاتة وهم يتأكدون من عرضها في جميع أنحاء القائمة الخاصة بهم. الشوكولاتة ليست النكهة الوحيدة التي يستخدمونها في الكوكتيلات الخاصة بهم. الكزبرة ليست عادة عشبًا تراه في المارجريتا لكنها منطقية جدًا. تعتبر الكزبرة والليمون من العناصر الأساسية في الطبخ المكسيكي ، لذا فإن مكونات النكهة هذه تعمل معًا بشكل جيد في شكل مارغريتا. اكتشف علماء الخلط المبتكرون Co Co. Sala & # 8217s العظمة مع Cilantro Margarita المبطن بملح الكزبرة.

Oyamel Cocina Mexicana
401 شارع 7 ، شمال غرب
واشنطن العاصمة 20004
(202) 628-1005
www.oyamel.com

دائمًا ما يكون العثور على الأشياء غير العادية مغامرة ممتعة عند البحث عن نتائج إبداعية جديدة لمشروبات الكوكتيل. يقوم Oyamel بعمل رائع في صنع مشروبات ديناميكية مثل Salt Air Margaritas. هذا هو المفضل لدى المستفيد مع المارجريتا اللذيذة المغطاة برغوة الملح التي يسمونها & # 8220salt air. & # 8221 ما يبدو للبعض مثل اختلاف بسيط في التقنية يمكن أن يكون له تأثير استثنائي مع العملاء. يقدم Oyamel نسخة من المارغريتا من الرمان بالإضافة إلى مارغريتا برتقالية اللون والتي هي مجرد متعة.

يُعد Rosa Mexicano دائمًا خيارًا رائعًا لتناول الطعام ، ويوفر العديد من خيارات margaritas في قائمة الكوكتيل الخاصة بهم والتي تكمل مأكولاتهم اللذيذة. من بين تلك الخيارات المفضلة ، مثل Mezcalrita. من المؤكد أنه يمكنك & # 8217t أن تخطئ في معظم أو كل أنواع المارجريتا في القائمة ، ولكن هناك أشياء بارزة ، مثل Mezcalrita. يستخدمون Del Maguey Vida mezcal والليمون والأغاف والبرتقال مضيفًا حافة مملحة من تشيلي de & aacuterbol و guajillo chile. يتزاوج التوابل جيدًا مع الحمضيات والميسكال. يقدم Rosa Mexicano أيضًا مارغريتا مانجو تشيلي رائع. قد يكون هذا المطعم معروفًا جيدًا بجواكاموليه الرائع ، لكنه الآن أحد أفضل الأماكن التي يمكنك الذهاب إليها لتناول مارغريتا اللذيذ.

بعثة
1606 شارع 20 ، شمال غرب
واشنطن العاصمة 20009
(202) 525-2010
www.missiondupont.com

لا يوجد نقص في الحانات والمطاعم الرائعة في Dupont Circle للعثور على طعام وشراب رائع. مطعم ميشن هو من بين أولئك الذين يرتفع مرغريتا فوق الكثيرين. سواء كانت مجمدة أو على الصخور ، فإن مارغريتا Mission & # 8217s هي خيار رائع لمرافقة المقبلات والمقبلات المفضلة في قائمتها. المارغريتا المميزة الخاصة بهم أمر لا بد منه مع صبار التكيلا وثلاثية ثانية وعصير الليمون الحامض وعصير الليمون. هل تريد الذهاب & # 8220skinny؟ & # 8221 Mission لديها مارغريتا نحيفة فقط من أجلك مع 180 سعرة حرارية فقط ، لذا استمتع بكوكتيلك مع العشاء ، إذا أردت. مزيج فريد من الفواكه والتوابل تقدمه Mission هو الأناناس jalapeno margarita. إذا كنت تتوق إلى مختلف ، فلا ينبغي التغاضي عن هذا المارجريتا.


شاهد الفيديو: MESHELLE VAN ALLEN MARYLAND WASHINGTON DC VIRGINIA (يوليو 2022).


تعليقات:

  1. Caomh

    تمت إزالة السؤال

  2. Wilfred

    أكمل الفراغ؟

  3. Pwyll

    برافو ، يا لها من عبارة ... فكرة رائعة

  4. Suzu

    بيننا ، في رأيي ، هذا واضح. سأمتنع عن التعليق.



اكتب رسالة