آخر

من خبز الباجيت إلى نان: ماذا يوجد في سلال الخبز في العالم؟

من خبز الباجيت إلى نان: ماذا يوجد في سلال الخبز في العالم؟


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

كان الخبز لفترة طويلة جزءًا أساسيًا من النظام الغذائي للإنسان ، ويتم الاستمتاع به في أوقات مختلفة من اليوم ويعلوه كل شيء بدءًا من دهن الزبدة البسيطة إلى كومة من الجبن واللحوم الباردة وكل شيء بينهما. وفقًا لـ قناة التاريخ. السبب؟ إنه مصدر محمول ومضغوط للكربوهيدرات ، وظل جزءًا من النظام الغذائي البشري لما لا يقل عن 30000 عام ، وفقًا للبحث.

انقر هنا لرؤية من باكيت إلى نان: ماذا يوجد في سلال الخبز في العالم؟ (عرض شرائح)

كشفت دراسة أجرتها الأكاديمية الوطنية للعلوم في عام 2010 أن ما كان في البداية مجرد مزيج من الماء والحبوب الذي استهلكه أسلافنا في عصور ما قبل التاريخ ، تم طهيه في قطعة صلبة عن طريق قليها على الحجارة. من الواضح أن الخبز قد تغير بعدة طرق منذ ابتكار أسلافنا القديم. الدقيق المكرر والخميرة أو مسحوق الخبز والماء والملح هي بعض المكونات الرئيسية التي تشكل الفكرة الأكثر شيوعًا عن ماهية الخبز اليوم: رغيف رقيق ، يختلف تمامًا عن الخبز المسطح المحبب الذي تم إنشاؤه لأول مرة.

الخبز ، رغم ذلك ، هو أكثر بكثير من الخبز المحمص. يوجد حول العالم أنواع مختلفة من الخبز ، تُستخدم بطرق مختلفة وتؤكل في أوقات مختلفة من اليوم. في البرازيل، باو دي كويجو ، يتم تقديم كرات الخبز الصغيرة المستديرة المحشوة بالجبن بشكل تقليدي على الإفطار. في فنلندا ، يعتبر خبز الجاودار الداكن جدًا ، المصنوع من دقيق الجاودار بنسبة 100 في المائة ، جزءًا أساسيًا من النظام الغذائي ، ويتم تناوله كوجبة إفطار أو وجبة خفيفة أو مع وجبة. إذا كنت تزور جامايكا ، فقد ترغب في تجربة بامي خبز مصنوع من الكسافا يؤكل عادة مع السمك في وجبة الإفطار.

لمعرفة أنواع الخبز التي يتناولها الناس في جميع أنحاء العالم ، من الخبز الفرنسي الشهير إلى أريبا في فنزويلا ، انقر فوق عرض الشرائح الخاص بنا المكون من 10 أنواع خبز مختلفة من جميع أنحاء العالم.


هذه واحدة من أشهر وصفات Peshwari naan على طراز المطاعم البريطانية الهندية

بيشواري نانان خذ بعض التجارب للحصول على الحق. أنا لا أملك حقًا محبًا للحلوى ، لذا إذا كانوا & # 8217 حلوًا جدًا ، فأنا لا أحبهم.

هذا بالطبع ليس هو الحال مع كثير من الناس الذين يحبون حلوة جدا بشواري نان.

لذلك ، يرجى استخدام الوصفة أدناه كدليل. لا تتردد في تعديله حسب ذوقك عند صنع عجينة البيشواري.

مع قليل من الممارسة ، ستجد وصفة بالضبط كما تريد أن تكون البيشوارى naans.

ستحب وصفة بيت الكاري الأصيلة Peshwari naan!


ملخص الوصفة

  • 1 (0.25 أونصة) عبوة خميرة جافة نشطة
  • 1 كوب ماء دافئ
  • نصف كوب سكر أبيض
  • 3 ملاعق كبيرة حليب
  • 1 بيضة مخفوقة
  • 2 ملاعق صغيرة ملح
  • 4 ½ كوب دقيق خبز
  • 2 ملاعق صغيرة ثوم مفروم (اختياري)
  • نصف كوب زبدة مذابة

في وعاء كبير، حل الخميرة في الماء الدافئ. اتركه لمدة 10 دقائق حتى يصبح رغويًا. يُضاف السكر والحليب والبيض والملح وكمية من الدقيق تكفي لعمل عجينة طرية. اعجن لمدة 6 إلى 8 دقائق على سطح مرشوش بالقليل من الدقيق أو حتى تصبح ناعمة. توضع العجينة في وعاء مدهون جيداً بالزيت ، وتغطى بقطعة قماش مبللة ، وتترك جانباً لترتفع. دعها تنضج لمدة ساعة ، حتى يتضاعف حجم العجينة.

اضربوا العجين واعجنوا بالثوم. اقرص حفنة صغيرة من العجين بحجم كرة الجولف. تُلف على شكل كرات وتوضع على صينية. غطيه بمنشفة ، واتركيه يرتفع حتى يتضاعف الحجم ، حوالي 30 دقيقة.

أثناء الارتفاع الثاني ، قم بتسخين الشواية إلى درجة حرارة عالية.

على جانب الشواية ، دحرج كرة واحدة من العجين في شكل دائرة رفيعة. شواية زيت خفيف. توضع العجينة على الشواية ، وتُطهى لمدة 2 إلى 3 دقائق ، أو حتى تنتفخ وتحمر قليلاً. يُدهن الجانب غير المطبوخ بالزبدة ويُقلب. يُدهن الجانب المطبوخ بالزبدة ويُطهى حتى يصبح لونه بنيًا لمدة 2 إلى 4 دقائق أخرى. أخرجه من الشواية واستمر في العملية حتى يتم تحضير كل النان.


أفضل أنواع الخبز حول العالم

فوكاتشيا ، إيطاليا: هذا الخبز الإيطالي السميك والمسطّح مُنكه تقليديًا بالملح وزيت الزيتون ، ويعلوه الأعشاب أو المكونات الأخرى مثل الزيتون أو البصل. (الصورة: فليكر / مي مان رين شنغ)

كان الخبز لفترة طويلة جزءًا أساسيًا من النظام الغذائي للإنسان ، ويتم الاستمتاع به في أوقات مختلفة من اليوم ويعلوه كل شيء بدءًا من دهن الزبدة البسيطة إلى كومة من الجبن واللحوم الباردة وكل شيء بينهما. الخبز - بجميع أشكاله المختلفة - هو في الواقع أكثر الأطعمة استهلاكًا على نطاق واسع في العالم بأسره ، وفقًا لقناة التاريخ. السبب؟ إنه مصدر محمول ومضغوط للكربوهيدرات ، وظل جزءًا من النظام الغذائي البشري لما لا يقل عن 30 ألف عام ، وفقًا للبحث.

كشفت دراسة أجرتها الأكاديمية الوطنية للعلوم في عام 2010 أن ما كان في البداية مجرد مزيج من الماء والحبوب الذي استهلكه أسلافنا في عصور ما قبل التاريخ ، تم طهيه في قطعة صلبة عن طريق قليها على الحجارة. من الواضح أن الخبز قد تغير من نواح كثيرة منذ ابتكار أسلافنا القديم. الدقيق المكرر ، الخميرة أو مسحوق الخبز ، الماء والملح هي بعض المكونات الرئيسية التي تشكل الفكرة الأكثر شيوعًا حول ماهية الخبز اليوم: رغيف رقيق ، يختلف تمامًا عن الخبز المسطح المحبب الذي تم إنشاؤه لأول مرة.

الخبز ، رغم ذلك ، هو أكثر بكثير من الخبز المحمص. يوجد حول العالم أنواع مختلفة من الخبز ، تُستخدم بطرق مختلفة وتؤكل في أوقات مختلفة من اليوم. في البرازيل ، يتم تقديم pão de queijo ، وهي كرات خبز صغيرة مستديرة ومحشوة بالجبن ، بشكل تقليدي على الإفطار. في فنلندا ، يعتبر خبز الجاودار الداكن جدًا ، المصنوع من دقيق الجاودار بنسبة 100٪ ، جزءًا أساسيًا من النظام الغذائي ، ويتم تناوله كوجبة إفطار أو وجبة خفيفة أو مع وجبة. إذا كنت تزور جامايكا ، فقد ترغب في تجربة خبز البامي ، وهو خبز مصنوع من الكسافا ، وعادة ما يتم تناوله مع السمك في وجبة الإفطار.

لمعرفة أنواع الخبز التي يتناولها الناس في جميع أنحاء العالم ، من الخبز الفرنسي الشهير إلى أريبا في فنزويلا ، انقر فوق عرض الشرائح الخاص بنا الذي يضم 10 أنواع خبز مختلفة من جميع أنحاء العالم.

هذه الكعك الصغير ، المستدير ، المحشو بالجبن هي وجبات الإفطار الأساسية في البرازيل.

Arepas وفنزويلا وكولومبيا

تشبه كعكات الذرة اللينة هذه التورتيلا السميكة ، وتُحشى تقليديًا بحشوات مختلفة مثل اللحم أو الجبن ، أو تؤكل بشكل عادي كجانب من الوجبة.

يُصنع هذا الخبز الجامايكي السميك من الكسافا ، ويُخبز تقليديًا على صينية على نار مفتوحة ، ويُقدم مع السمك لتناول الإفطار.

خبز الجاودار المظلم ، فنلندا

يستهلك خبز الجاودار بشكل شائع في فنلندا. يختلف هذا الخبز عن معظم أنواع خبز الجاودار التي تُباع في أي مكان آخر في العالم ، فهو داكن جدًا ولطيف ، وغالبًا ما يكون مصنوعًا من دقيق الجاودار بنسبة 100٪ ، مما يمنحه نكهته القوية والحامضة قليلاً.

يعتبر بورنبروت ، وهو رغيف قياسي في ألمانيا ، خبزًا كثيفًا من العجين والجاودار مع قشرة مطاطية. تحتوي الوصفة التقليدية على أربعة مكونات فقط: الماء والدقيق والخميرة والملح ، ولكن يمكن أن تتنوع بإضافة بذور عباد الشمس أو غيرها من المكسرات.

يشبه في مظهر التورتيلا الدقيق ، هذا الخبز النرويجي المسطح مصنوع من البطاطس. يستخدم ليفس عادة كغلاف بحشوات حلوة أو مالحة ، ويمكن أن يحل محل كعكة الهوت دوج.

على غرار الخبز الفرنسي ، الخبز الكوبي عبارة عن رغيف طويل ورفيع ذو قوام خفيف ورقيق. ما يجعل الخبز الكوبي مختلفًا عن الرغيف الفرنسي هو إضافة شحم الخنزير إلى العجين.

يتم نكهة هذا الخبز الإيطالي السميك والمسطّح بالملح وزيت الزيتون ، ويعلوه الأعشاب أو المكونات الأخرى مثل الزيتون أو البصل.

خبز النان الشهير المصنوع من القمح هو جزء أساسي من الوجبة الهندية التقليدية ، ولكنه شائع أيضًا في أجزاء أخرى من وسط وجنوب شرق آسيا. يُخبز الخبز تقليديًا في فرن تندوري خاص ، ويقدم ساخنًا مدهونًا بالسمن (نوع من الزبدة).

الرغيف الفرنسي ، بقشرته الذهبية المقرمشة وتصميمه الداخلي الخفيف والناعم ، هو أحد أكثر الأطعمة الفرنسية شهرة ، ويتم الاستمتاع به جنبًا إلى جنب مع وجبة أو مع المربى والزبدة على الإفطار. تشكل الرغيف الفرنسي حوالي 80٪ من إجمالي الخبز الذي يتم شراؤه في فرنسا.


باغيت بول هوليوود

أفضل أنواع الباغيت ذهبية ، مقرمشة من الخارج ، مع فتات مفتوح ومتجدد الهواء من الداخل. بشكل مميز ، تنفتح القشرة الرقيقة قليلاً على طول الخبز ، حيث يتم تقطيع العجين قبل الخبز.

مكونات

500 جرام دقيق خبز أبيض قوي ، بالإضافة إلى كمية إضافية من أجل نثرها

ادوات

أنت & # 8217 سوف تحتاج أيضًا:

خلاط قائم بذاته مع خطاف عجين مرفق

2¼ لتر وعاء بلاستيك مربع

طريقة

الخطوة 1
يُزيت بقليل من الزيت في وعاء بلاستيكي مربع سعة 2.4 لتر مع زيت الزيتون. (من المهم استخدام حوض مربع لأنه يساعد في تشكيل العجين).

الخطوة 2
ضع الدقيق والملح والخميرة في وعاء الخلاط المزود بخطاف عجين (لا تضع الملح مباشرة فوق الخميرة). أضف ثلاثة أرباع الماء وابدأ بالخلط بسرعة بطيئة. عندما يبدأ العجين في التماسك ، أضف الماء المتبقي ببطء ، ثم استمر في الخلط على سرعة متوسطة لمدة 5-7 دقائق ، حتى تحصل على عجينة لامعة ومرنة.

الخطوه 3
ضع العجينة في الحوض المجهز. غطيه واتركيه لمدة ساعة حتى يتضاعف حجمه على الأقل.

الخطوة 4
قم بتجفيف كيس الكتان بالطحين ورش سطح العمل قليلاً بالدقيق.

الخطوة الخامسة
ضع العجينة على سطح العمل بحذر. بدلًا من ضربها للخلف ، تعامل معها برفق حتى تتمكن من الاحتفاظ بأكبر قدر ممكن من الهواء في العجين. يساعد هذا في تكوين نسيج غير منتظم ومتجدد الهواء من الرغيف الفرنسي الجيد حقًا. سوف تصبح العجينة رطبة الملمس ولكنها لا تزال حية.

الخطوة 6
تقسم العجينة إلى 4 قطع. شكلي كل قطعة في شكل مستطيل عن طريق تسطيح العجين قليلاً وطي الجوانب في المنتصف. ثم قم بلف كل قطعة على شكل نقانق - يجب أن يكون الجزء العلوي أملسًا مع الوصلة الممتدة على طول القاعدة. الآن ، بدءًا من المنتصف ، لف كل نقانق بيديك. لا تجبرها على الخروج بالضغط وركز بشدة على الحركة للأمام والخلف واستخدم وزن ذراعيك برفق لفرد العجينة إلى 30 سم.

الخطوة 7
ضع الرغيف الفرنسي على طول حافة الكوشة وقم بثني الكوشة على حافة الرغيف الفرنسي. ضع الرغيف الفرنسي الآخر بجانب الطية. كرر العملية حتى تصطف جميع أنواع الباغيت الأربعة مع بعضها البعض مع وجود كوشات مطوية بين كل منها. غطي الرغيف الفرنسي بمنشفة شاي نظيفة واتركيه لمدة ساعة ، حتى يتضاعف حجم العجين على الأقل ويعود بسرعة إلى الوراء إذا ضغطته برفق بإصبعك.

الخطوة 8
سخني الفرن إلى 240 درجة مئوية / 220 درجة مئوية بمروحة / 475 درجة فهرنهايت / غاز 8 وضعي صينية تحميص في قاع الفرن للتسخين.

الخطوة 9
عندما يرتفع الرغيف الفرنسي ، انثر القليل من الدقيق عليه ثم اقطع كل واحدة 4 مرات بطولها على القطر باستخدام شفرة حلاقة أو سكين حاد جدًا.

الخطوة 10
املأ صينية الشواء بالماء الساخن لتكوين البخار ثم ضع الخبز في الفرن. اخبزيها لمدة 20-25 دقيقة ، أو حتى يصبح لون الرغيف الفرنسي بنيًا ذهبيًا وله لمعان خفيف. تبرد على رف السلك.


اخلطي الدقيق والخميرة والملح في وعاء كبير. يُضاف الزبادي مع كمية كافية من الماء لخلط العجين الطري. اعجنها على سطح مرشوش بالقليل من الطحين لمدة 5 دقائق حتى تصبح ناعمة ومرنة.

توضع العجينة في وعاء مدهون بقليل من الزيت وتغطى بمنشفة نظيفة للشاي. اتركي العجينة في مكان دافئ لمدة 1 - 2 ساعة أو حتى يتضاعف حجم العجينة.

أثناء ارتفاع العجينة ، ضعي مكونات الحشوة في محضر الطعام أو الخلاط واخلطيها حتى تحصلي على عجينة خشنة.

سخن الفرن مسبقًا إلى 220 درجة مئوية / 425 درجة فهرنهايت / علامة الغاز 7. ضع صينية خبز شديدة التحمل في الفرن لتسخينها.

قسمي العجينة إلى 6 قطع ولفي كل منها على شكل دائرة. ضعي ملعقة من الحشوة في وسط كل دائرة ثم اسحبي الحواف معًا لإحاطة الحشوة واضغطي بإحكام لإغلاقها. شكل على شكل كرة ثم دحرج كل كرة إلى شكل بيضاوي رفيع. توخى الحذر عند لف كرات العجين المحشية لأنك لا تريد أن تنفجر الحشوة. استخدم حركة درفلة لطيفة ودقيق السطح جيدًا لمنع العجين من الالتصاق.

ضعي نان بسرعة على صينية الخبز الساخنة واخبزيها لمدة 7-8 دقائق حتى ينتفخ مع ظهور بقع بنية في الأماكن. قدميها على الفور مدهونة بالزبدة المذابة أو السمن.


خبز العجين المخمر

خبز العجين المخمر هو نوع من الخبز المخمر ذو طعم مميز

العجين المخمر هو خبز قمح يستخدم "بادئ" التخمير لإرتفاع عجين الخبز. هذا المبدئ عبارة عن خميرة مصنوعة من الدقيق المخمر والماء الذي يحتوي على الخميرة البرية وبكتيريا العصيات اللبنية.

الطعم "الحامض" لهذا النوع من الخبز يأتي من تأثير حمض اللاكتيك الذي يتشكل أثناء عملية التخمير.

أحد الاختلافات بين خبز العجين المخمر والخبز الأبيض العادي هو قوامه المطاطي. أيضًا ، أثناء خبز الخبز ، تتشكل قشرة صلبة سميكة على الخبز. هذا يجعل خبز العجين المخمر نوعًا رائعًا من خبز الساندويتش للاستمتاع به في أي وقت من اليوم.


وصفات أكل النان بالثوم

هناك الكثير من الطرق لتناول خبز نان بالثوم! إنه أمر طبيعي مع الكاري ، ولكن لدينا العديد من وصفات بيتزا نان أيضًا. فيما يلي مفضلاتنا في كلا الفئتين:

    المفضلة! عشاء ليلي صحي وسهل. إنه نباتي (WFPB) ويتم تنفيذه في 20 دقيقة. أفضل طريقة لتناول الخضار! القرنبيط والفلفل والحمص يسبحون في مرق مليء بالنكهات. العدس والخضر يتحولان إلى عشاء في أي وقت من الأوقات. يتميز هذا الكاري السهل بالتوابل الدافئة ويتميز بالقرنبيط والطماطم والحمص وحليب جوز الهند الكريمي. جعل النان الخاص بك في البيتزا! ضعي فوقها صلصة الطماطم المعطرة بمعجون الكاري والكاجو والكزبرة. تتميز بيتزا النان السهلة هذه بالحمص واللفت والبروكولي ورذاذ ميسو الطحينة.

15 نوعًا مختلفًا من الخبز ، من الرغيف الفرنسي إلى القمح الكامل

قد تحاول الأنظمة الغذائية منخفضة الكربوهيدرات قطع الخبز ، ولكن بالنسبة لمعظمنا يبقى ، كما يقول المثل القديم ، "طاقم الحياة". نعم ، إنه & rsquos carby ، لكن الخبز كان عنصرًا أساسيًا في النظام الغذائي للإنسان منذ العصر الحجري الحديث ، منذ حوالي 10000 عام ، لسبب ما. انها & رسكووس لذيذ. انها & rsquos أيضا غير مكلفة وملء. لطالما أحب الكثيرون أنواعًا مختلفة من الخبز ، لذا فليس من المستغرب ظهور مجموعة من الخرافات حول المواد الغذائية ، مثل الأسطورة القائلة بأن من يأكل الشريحة الأخيرة يجب أن يقبل الطباخ ، أو الزوجات العجائز وقصة rsquo. أن أكل القشور سيجعل شعرك يتجعد.

في حين أن Merriam-Webster تعرف الخبز بأنه "عادة ما يكون طعامًا مخبوزًا ومخميرًا مصنوعًا من خليط مكونه الأساسي هو الدقيق أو الطحين" ، فإنه يتم غليه أيضًا بشكل روتيني وطهي على البخار ومقلي. تمتلك كل ثقافة في جميع أنحاء العالم نوعًا خاصًا بها من الخبز ، من أستراليا ورسكووس الأيقوني ، وهو خبز مصنوع من القمح يُخبز تقليديًا في فحم نار المخيم ، إلى مانتو ، كعكة صينية مطبوخة بالبخار مصنوعة من الدقيق الأبيض.

هناك عالم رائع من الخبز يتجاوز الأبيض الأساسي ، فلماذا لا تضفي الحيوية على مائدتك بأحد أنواع الخبز التالية؟ (تحقق من أنواع مختلفة من المعكرونة وأنواع الدقيق أيضًا.)

إلى هذه الفئة ، يمكننا أيضًا إضافة خبز الكوسة. يعتبر كل من خبز الموز والكوسا من الأطعمة الكثيفة والرطبة والحلوة ، وعادة ما يتم تخميرها كيميائيًا بصودا الخبز أو المسحوق. من المفترض أن كلا النوعين من الخبز ldquoquick & rdquo قد بدأ في الولايات المتحدة ، حيث استخدم خبازون القرن الثامن عشر لأول مرة بيرلاش ، وهو شكل مكرر من البوتاس ، لإنتاج ثاني أكسيد الكربون في العجين. اليوم ، يبحث الخبازون الأمريكيون على الإنترنت عن وصفات خبز الموز أكثر من أي خبز آخر. إنه يتمتع بشعبية كبيرة ، بل إنه يتمتع بعطلة خاصة به: 23 فبراير هو اليوم الوطني لخبز الموز.

لا شيء آخر في عائلة الخبز ، ولا حتى الكرواسون الرائع ، يستحضر صور برج إيفل وكل الأشياء الفرنسية بالطريقة التي يعمل بها الرغيف الفرنسي. الرغيف الطويل الذي يشبه العصا ، ويسمى أيضًا الخبز الفرنسي (بفضل أصوله) ، مصنوع من الدقيق والخميرة والماء والملح. من بين هذه المكونات البسيطة ، يرتفع الرغيف الفرنسي الشهير ، الذي يتميز بقشرة مطاطية ، وداخل خفيف من الريش ، وشرائح مائلة في الجانب العلوي ، مما يسمح بتمدد الغاز أثناء الخبز.

هل ستكون حقًا وجبة إيطالية بدون حصة من هذا الخبز الجاف الرقيق بقلم الرصاص على الطاولة كمقبلات؟ أصغر بكثير من الرغيف الفرنسي ، ويقال أن أعواد الخبز نشأت في البلد الذي يشبه الحذاء في القرن السابع عشر. في الوقت الحاضر ، تقدم لهم المطاعم الأمريكية أحيانًا ناعمة ودافئة ، مغطاة بالجبن والثوم ، أو كحلوى بالثلج والقرفة.

تدين براعم التذوق لدينا بالفرنسيين دينًا كبيرًا من الامتنان لاختراع البريوش ، وهو خبز خميرة حلو تقليديًا محمل بالبيض والزبدة. كان الناس يستمتعون بالمعجنات الذهبية ، الناعمة كوسادة إلى الأبد ، وتعود كلمة بريوش إلى عام 1404 و mdashand it & rsquos التي تُستخدم الآن بشكل شائع كعكات همبرغر ولفائف العشاء وحتى في وصفات الخبز المحمص الفرنسي.

الشلا ، المصنوع من البيض وغالبًا ما يكون مضفرًا ، جزء لا يتجزأ من العقيدة اليهودية. خدم في يوم السبت والأعياد ، وكان يطلق عليه في الأصل بيرش قبل أن يتم تبني كلمة الله في العصور الوسطى. يستمر الخبز في حمل رمزية غنية ، من بذور الخشخاش والسمسم المرشوش فوقها والذي يرمز إلى المن من الله ، إلى الشكل المضفر الذي يمثل الحب.

ينحدر سياباتا من إيطاليا ، حيث تعني الكلمة "شبشب" في اللغة الأم. عادةً ما يكون عريضًا ومسطحًا ومنهارًا إلى حد ما في المنتصف ، فهو أكثر مذاقًا من الأحذية ، ومثاليًا للاستخدام في البانينيس والسندويتشات. على عكس معظم أنواع الخبز الموجودة في هذه القائمة ، فإن هذا الخبز القائم على دقيق القمح هو اختراع حديث ، تم إنتاجه لأول مرة في عام 1982.

ربما يكون الخبز أكثر ارتباطًا بالمنطقة الواقعة أسفل خط Mason-Dixon ، نشأ خبز الذرة مع الأمريكيين الأصليين. مصنوع من الذرة المطحونة جيدًا ودقيق القمح والبيض والحليب (أو اللبن) ، يُخبز خبز الذرة على الطريقة الجنوبية تقليديًا في مقلاة ، إما مع الخميرة أو مع مسحوق الخبز. يجب الاستمتاع بخبز الذرة الكلاسيكي المتفتت والغني والمقرمش بسرعة ، لأنه لا يخزن جيدًا.

خبز آخر من إيطاليا ، فوكاتشيا عبارة عن خبز خميرة مسطح مدمل يشبه عجينة البيتزا التي تُخبز في درجات حرارة عالية في المقالي. غالبًا ما تعلوها زيت الزيتون وإكليل الجبل والملح الخشن والفوكاتشيا والأصول الدقيقة غير معروفة ، على الرغم من أنها قد تعود إلى روما القديمة. اسم Focaccia & rsquos مشتق من اللاتينية بؤرة البؤرة، وهو ما يعني خبز الموقد. تشمل الأصناف الحديثة الإضافات اللذيذة مثل الزيتون والطماطم والفطر.

على ما يبدو ، لم يكن هناك الكثير من الإبداع في تسمية الخبز متعدد الحبوب ، حيث تم تعريفه ببساطة بأنه الخبز المصنوع من أكثر من حبة واحدة. يمكن أن تشمل الكتان والشوفان والشعير, لكن اعلم أنه حتى الخبز المصنوع من القمح وسميدج من الدقيق من حبة ثانية يمكن أن يطلق عليه اسم حبوب متعددة. إذا كنت تبحث عن حبوب متعددة كثيفة ولذيذة ، وهو أمر رائع بالنسبة للسندويشات ، فتأكد من التحقق من الملصق.

مثل خبز التورتيلا والنان ، خبز البيتا هو خبز مسطح. طريًا ومستديرًا ، يتم طهي هذا الخبز المخمر قليلاً ، والذي نشأ في الشرق الأوسط منذ حوالي 4000 عام ، على درجة حرارة عالية. يؤدي ذلك إلى انتفاخ العجين ، تاركًا جيبًا داخليًا مفيدًا عندما يبرد. يمكن حشو الأشياء الجيدة مثل الفلافل في الجيب ، على الرغم من أن الفطائر ملفوفة أيضًا حول المكونات والمداشاس في حالة الجيروسكوب و mdashor المستخدمة لتغميس مثل الحمص والتزاتزيكي.

نوع من خبز الجاودار ، pumpernickel اللذيذ ينحدر من ألمانيا ، حيث يتم صنعه من حبوب الجاودار الكاملة المطحونة. تتطلب النسخة التقليدية الكثير من الصبر لإنشائها ، لأن الوصفة تتطلب خبز البومبرنيكل في درجة حرارة منخفضة لمدة تصل إلى 24 ساعة. عادة ما يتجنب الأمريكيون جلسة فرن الماراثون ، وبدلاً من ذلك ينتجون pumpernickel & rsquos dark hue عن طريق إضافة دبس السكر أو القهوة.

يعد خبز الجاودار أمرًا حاسمًا بالنسبة للسندويشات المحببة مثل البسطرمة وروبنز المحتوي على لحم البقر ، ويمكن أن يأتي خبز الجاودار فاتحًا أو متوسطًا أو غامقًا ، اعتمادًا على أي جزء من توت الجاودار يستخدم في صنع الدقيق. في أوروبا ، يميل الخبازون إلى استخدام دقيق الجاودار بنسبة 100٪ ، بينما في الولايات المتحدة ، قد يكون خبز الجاودار مصنوعًا بشكل أساسي من دقيق القمح. تتطلب بعض الوصفات إضافة بذور الكراوية أو الشبت فوقها.

كما سيخبرك أي شخص يحتفل بجدية بعيد القديس باتريك ، فإن معظم خبز الصودا الأسطوري في العالم و rsquos يأتي من Emerald Isle. تختلف الوصفات على نطاق واسع بين أيرلندا والولايات المتحدة ، لكن خبز الصودا التقليدي يحتوي على دقيق القمح الطري واللبن وصودا الخبز والملح. هذا الخبز كثيف القشرة ، وله نكهة خفيفة ، على الرغم من أن الخبازين في الولايات المتحدة يفضلون إضافة الزبيب ، مما يمنحه حلاوة طفيفة.

يُعتقد أنه نشأ في مصر عام 1500 قبل الميلاد ، يتم صنع خبز العجين المخمر عبر عملية تخمير طويلة باستخدام الخمائر والعصيات اللبنية التي تحدث بشكل طبيعي. ينتج عن ذلك حمض اللاكتيك ، الذي يعطي للخبز نكهة حامضة قليلاً. يعتبر خبز العجين المخمر ، إلى حد كبير طعامًا مميزًا لمنطقة خليج سان فرانسيسكو ، أفضل للهضم والتحكم في نسبة السكر في الدم ، فضلاً عن كونه مغذيًا أكثر من العديد من أنواع الخبز الأخرى.

بالحديث عن الخبز الصحي ، يعتبر القمح الكامل ، وهو أحد أنواع الخبز المصنوع من الحبوب الكاملة ، أحد أفضل أنواع الخبز لجسمك. مصنوع من الدقيق الذي يستخدم الحبوب الكاملة ، بما في ذلك النخالة والبذرة ، يوفر القمح الكامل مزيدًا من الألياف والبروتين والفيتامينات مقارنة بالخبز الأبيض. كما أنه يتميز بنكهة ورائحة أغنى.


نصائح لعمل وصفة نان

طحين: يصنع نان دائمًا من دقيق لجميع الأغراض (أو مايدا). لأسباب صحية يرجى اختيار الدقيق العضوي أو الدقيق غير المبيض على الأقل. يمكنك استبدال الدقيق متعدد الأغراض بدقيق القمح ولكنك بالتأكيد لن تحصل على هذا النوع من النكهة الناعمة والناعمة والمطاطية في نان الخاص بك.

لقد صنعتهم من دقيق القمح عدة مرات ويمكنني أن أقول إنهم لن يكونوا بالقرب من النان الحقيقي. ومع ذلك ، إذا كنت مهتمًا بالصحة وتناولها كثيرًا ، فيمكنك استخدام دقيق القمح.

رولينج مقابل عجين مط: يتم دائمًا فرد نان يدويًا ولا يتم لفه بمسمار. في بعض الأحيان ، يقوي اللف العجين ويثبط الفقاعات التي تصنع الخبز المسطح الكثيف.

يمتاز نان المشدود يدويًا بملمس جميل ورقيق وخفيف. لذلك عادة ما أقوم بإعداد جميع النان دفعة واحدة ثم نخبهم حتى يحصلوا على وقت للوقوف على المنضدة.

الحجم والسماكة: يتم صنع Naans إلى حد كبير بأشكال وسمك مختلف. للحصول على خبز نان رقيق ، اجعلهم أكثر سمكًا قليلاً. لا تجعلها سميكة جدًا إلا إذا كنت ستستخدم مصدرًا جيدًا للحرارة وإلا فإنها تظل غير مطبوخة.


شاهد الفيديو: طريقة عمل الخبز الاوزبكي في البيت احلى من الخبز التركي بمراحل (يوليو 2022).


تعليقات:

  1. Billie

    أنا آسف لأنني لا أستطيع المشاركة في المناقشة الآن. ليس لدي المعلومات التي أحتاجها. لكن هذا الموضوع يهمني كثيرا.

  2. Kazrar

    يا لها من كلمات .. عظيم ، فكر رائع

  3. Kapono

    بشكل رائع ، إنها قطعة من القيمة



اكتب رسالة